مانويل جوزيه يؤكد : الفهد " جلبرتو " أنهي علاجه ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مانويل جوزيه يؤكد : الفهد " جلبرتو " أنهي علاجه ..

مُساهمة من طرف Mr.mazen في الإثنين أبريل 23, 2007 5:13 am





في المؤتمر الصحفي الذي عقد بالأمس عقب انتهاء لقاء الأهلي وصن داونز في أياب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أفريقيا .. والذي أنتهي بفوز الأهلي بهدفين دون رد وتأهله لدوري المجموعات " دور الـ 8 " للبطوله ..
كان هناك سؤالا من ضمن الأسئله الموجهه لجوزيه من قبل الصحفيين .. وكان السؤال عن جلبرتو , عندما تسائل أحد الصحفيين عن اللاعب وعودته للقاهره ومدي أنتهائه من برنامجه العلاجي أو التأهيلي .. وصحة ما تردد عن تهرب اللاعب من الرد علي أتصالات الأهلي أو أنقطاع الأتصال به منذ فتره ..

فكان رد جوزيه , هو أنه قد أجري أتصالا باللاعب في نهاية الأسبوع الماضي .. وأكد له جلبرتو أنه سينتهي تمام من برنامجه العلاجي مساء الخميس .. وسيعود للقاهره ويحضر الي النادي الأهلي مساء الأثنين المقبل باذن الله ليبدء برنامجه التأهيلي " تدريبات الكره " ..

وأضاف جوزيه , أنه وفور وصول اللاعب ووفقا للتقارير الطبيه التي سيحملها معه من الطبيب البرتغالي المعالج له .. وبعد مشاورات بينه " جوزيه " وبين الجهاز التأهيلي الطبي للفريق , سيتم وضع برنامج تأهيلي " تدريبات مختلفه بالكره " مخصص للاعب لمدة ما يقارب الشهر .. حتي يصبح بعدها - ان شاء الله - كما تأمل وتدعو جماهير الأهلي .. سليما وجاهزا للمشاركه في المباريات بشكل طبيعي ..
ومن ثم سيتم الدفع باللاعب في أكثر من مباراه - غير رسميه - للفريق ولفريق الشباب بالنادي للأطمئنان علي سلامته تماما من الأصابه وعدم معاودتها له من جديد - لا قدر الله - قبل أن يتم أتخاذ قرار بضمه لقائمة الفريق في الموسم الكروي المقبل .. وأنهاء فكرة أستقدام لاعب أجنبي أخر بدلا منه ..

خالص تمنيات ودعوات جماهير وعشاق الأهلي في كل مكان للفهد الأنجولي بالشفاء التام ان شاء الله والعوده كما كان وأفضل باذن الله ..

_________________
avatar
Mr.mazen
SHnSH
SHnSH

عدد الرسائل : 303
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 06/04/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shnsh.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى