انصحكم بنوكيا n73

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

انصحكم بنوكيا n73

مُساهمة من طرف Mr.mazen في الثلاثاء مايو 29, 2007 4:07 pm

عندي الحين لكم صور لنوكيا N73
و أنصحكم تاخذونه

^
^
^
^
^
^





و هذي النوع لمحبين الموسيقى


معلومات عن الجهاز:
ويتصف جهاز Nokia N73 بانه الادارة المحمولة المتكاملة، ويتعهد بتلبية كل متطلبات واحتياجات مختلف المستخدمين في حياتهم اليومية. ويعمل الجهاز ضمن شبكات الجيل الثالث او رباعية الموجات EDGE/GSM، كما يرتكز على النسخة الثالثة من منصة S60 ونظام التشغيل سمبيان. ويعرض جهاز Nokia N73 قدرات فائقة للتصوير مع دعم لمزايا تصفح الانترنت، والبريد الالكتروني، والتفاعل مع المجتمعات الالكترونية على الشبكة.


الكاميرا :

يضم جهاز Nokia N73 كاميرا عالية الدقة بقوة 3.2 ميغابيكسل (1536* 2048 بيكسل) مع عدسات Carl Zeiss ليوفر جودة للصور الحقيقية تصل الى قياس 10* 8 إنشات (25*20 سم). ويعول الجهاز على آلية الالتقاط وميزة التركيز التلقائي، ليضمن نقاوة الصور ووضوحها بدقة عالية مع تقليل اثر الحركة او اهتزاز اليدين اثناء التصوير، حتى في ظروف الاضاءة الخافتة. وبعد الانتهاء من التقاط الصور او تسجيل الفيديو، يمكن للمستخدم استعراض ابداعاته عبر شاشة العرض الكبيرة بقياس 2.4 إنش.
.
استعرض الصور مباشرة على شاشة رائعة من خلال النقر وبسهولة على الزر المخصص لوظيفة العرض. وتتيح واجهة وشريط الاستخدام ميزة الاختيار السريع، ليتمكن المستخدم من ارسال الصور عبر البريد الالكتروني، او تقنية البلوتوث او الرسائل المتعددة الوسائط MMS دون جهد يذكر، بل طباعتها او تحميلها الى صفحات الانترنت. استفد من عنصر المفاجأة والاثارة وابتكر عرضا خاصا للشرائح مع خلفية موسيقية بصوت ستريو، كل ما عليك هو اختيار ما تفضله من الصور والنغمات الرقمية، واستمتع بالعرض.

الحجم:

يوفر الحجم الصغير لجهاز Nokia N73 الذي لا يتعدى 90 سم3 ـ حرية كبيرة وسهولة عالية في الاستخدام. وفي الواقع، تم تصميمه بعناية ودقة، ليجعل من تجربة التصوير متعة حقيقية. فمع ازرار التحكم المخصصة للالتقاط ووظائف التقريب والعرض، الى جانب واجهة الاستخدام البسيطة وشريط الادوات التفاعلي، فان جهاز Nokia N73 يجعل من التصوير امرا بديهيا ومثيرا.
.

تطبيق Mobipocket Reader يعمل على تحويل جهاز الوسائط المتعددة الى كتاب الكتروني شامل، مع خاصية النفاذ الى اكثر من 25.000 كتاب الكتروني لدور نشر عالمية من الولايات المتحدة والمانيا وفرنسا واسبانيا.



مه تحيات : محمد يسرى حسن محمود
لو فى اى مشكلة اتصل 0181395857

_________________
avatar
Mr.mazen
SHnSH
SHnSH

عدد الرسائل : 303
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 06/04/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shnsh.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى